أخبار ساخنة

إعلان الرئيسية العرض كامل

إعلان أعلي المقال

يجب أن تكون على دراية بالطباعة عند الطلب أو الكبسولة إذا كنت ترغب في إنشاء ماركة الملابس الخاصة بك. يمكنك إنشاء علامتك التجارية الخاصة دون استثمار عشرة سنتات.

كانت منتجات الطباعة عند الطلب ناجحة للغاية في الولايات المتحدة وتتمتع حاليا بنجاح ملحوظ في أوروب

ستصبح الطباعة عند الطلب بسرعة أفضل حليف لك لتخصيص وتخصيص القمصان والقمصان وغيرها من الملحقات وإنشاء عملك عبر الإنترنت من المنزل.

لمساعدتك في تمويل إبداعك ، اخترنا أفضل مواقع الطباعة عند الطلب.

? ما هو الطباعة عند الطلب

تتيح لك الطباعة عند الطلب ، والمعروفة أيضا باسم الكبسولة أو الطباعة عند الطلب باللغة الفرنسية ، تخصيص المنتجات عند الطلب بأنماط وتصميمات من اختيارك. يمكنك أن تطلب تماما من مورد طباعة عند الطلب تخصيص كوب أو قميص مع أحد إبداعاتك إذا كنت مصمم جرافيك أو مصمم!

بدون وجود مخزون ، يمكنك إنشاء علامتك التجارية الخاصة من الملابس أو الإكسسوارات وبيعها في متجرك عبر الإنترنت. عندما يتحقق العميل من أمره ، يتم تصميم المنتج ، لذلك لا يلزم الاستثمار.

تجمع الطباعة عند الطلب بين التخصيص وجميع مزايا دروبشيبينغ

1. Gelato

شهد الجيلاتي نموا استثنائيا في عام 2022 في التجارة الإلكترونية ، حيث تضاعف حجم مبيعاته في 3. في عام 2021 ، جمعت الشركة 240 مليون دولار ، لتصبح واحدة من أوائل حيدات القرن في هذا القطاع.

تتميز الجيلاتي بإنتاجها المحلي بشبكة من 130 مركز إنتاج في 32 دولة ، بما في ذلك 5 في فرنسا. يتم إنتاج أكثر من 85 ٪ من الطلبات محليا ، مما يقلل من التكاليف والبصمة الكربونية وأوقات التسليم (90 ٪ من المشتريات التي يتم تسليمها في غضون أسبوع).

يحتوي الكتالوج الخاص بهم على ما يقرب من 200 منتج ، مثل الملابس وزخرفة الجدران وحالات الهاتف والتقويمات.

الجيلاتي هو الحل المثالي للأشخاص الذين يبحثون عن خدمة طباعة سريعة وموثوقة ، سواء كان ملعبهم فرنسا أو أوروبا أو العالم بأسره.

2. Printify


يقع مقر مزود الكبسولة هذا في لندن ويقدم حلولا جذابة للغاية لبدء عملك عبر الإنترنت. برينتيفي يقدم مجموعة واسعة من المنتجات لتخصيص مع كتالوج من 300 المنتجات مع العديد من الموردين في فرنسا أو أوروبا لضمان شحنات سريعة وغير مكلفة.

طباعة كما يسمح لك لاختيار الأقمشة والمواد من الصفات المختلفة اعتمادا على سعر البيع الذي تريد أن تقدم لعملائك.

حدد العديد من الموردين وقم بإجراء الاختبارات عن طريق طلب بعض المنتجات للتحقق من النتيجة واختيار الأفضل!

أما بالنسبة للجزء الفني ، يمكنك بسهولة تحميل التصميمات الخاصة بك مع نموذج بالحجم الطبيعي أو مولد نموذج مديرية الأمن العام المتاحة على برينتيفي.

يمكنك الاستفادة من حزمة المبتدئين المجانية لتصميم إبداعاتك الأولى.

3. Tunetoo


ينفذ جميع العلامات في أماكن العمل في فرنسا بالقرب من بوردو منذ عام 2013. وبالتالي فإن المنصة ترغب في ضمان متابعة الجودة لعملائها. تونيتو تقدم أساسا يطبع عند الطلب على منتجات المنسوجات ولكن يمكنك أيضا إنشاء أكواب شخصية. منصة تخصيص المنتجات الخاصة بك في التطريز ، الطباعة الرقمية ، فليكس ، قطيع ، البقعة الخاصة والتسامي مع الطابعات للدولة من بين الفن.

وكلما كنت تبيع على تونيتو ، كلما انخفض السعر ، والتي يمكن أن يكون لها ميزة لزيادة الهوامش الخاصة بك مع تطور المبيعات الخاص بك. تفضل هذه المنصة المنسوجات العضوية وتعمل مع احترام البيئة. هذا الاختيار يقوي صورة علامتها التجارية.

نقطة الضعف الوحيدة من تونيتو هي أوقات التسليم ، عشوائية تماما

هو آخر الطباعة الفرنسية الشهيرة على موقع الطلب وتحولت إلى البيئة. تقدم تي بوب نفسها كعلامة تجارية مسؤولة بيئيا للطباعة عند الطلب ، مما يفرض الاحترام ويعطي الثقة لإطلاق علامتها التجارية.

تقدم هذه العلامة التجارية مجموعة واسعة من منتجات المنسوجات عالية الجودة المصنوعة من القطن العضوي. بالإضافة إلى المنتجات الكلاسيكية مثل البلوزات والقمصان ، يمكنك توسيع قاعدة عملائك من خلال تقديم تصميماتك على ملابس الأطفال أو زجاجات الألمنيوم.

تقدم منصة الطباعة عند الطلب هذه خدمة ما بعد البيع سريعة الاستجابة للغاية يديرها فريق من المتحمسين. كل هذه المزايا لها سعر أعلى من المنافسة ولكنها تضمن لك طباعة عالية الأداء عند الطلب.

 



إذا كنت ترغب في مشاركة العديد من الأكوان ، سبريدشيرت هو لك. يتيح لك موقع الطباعة عند الطلب ، المشهور في السوق الأوروبية ، تخصيص المنتجات وبيعها عبر الإنترنت بفضل دروبشيبينغ. يمكنك إنشاء العديد من المتاجر على الموقع وبالتالي إطلاق العديد من العلامات التجارية. دليل سبريدشيرت الزوار من بين العديد من التصاميم المعروضة على الموقع.

ما زلنا ننصح لاختبار جودة المنتجات والمطبوعات قبل إنشاء متجرك على سبريدشيرت

6. Printful



ولد في لاتفيا ، برينتونتلي يدمج تماما مع جميع منصات التجارة الإلكترونية الكلاسيكية.مثل شوبيفي ، بريستاشوب أو ووكومرس. هذا الطباعة على مزود الطلب يجعل من السهل لخلق وبيع المنتجات الشخصية الخاصة بك على الانترنت

ما زلنا ننصحك باختبار الجودة قبل الشروع في المغامرة. إذا كنت تريد أوقات تسليم سريعة ، يمكن للطباعة تلبية توقعاتك

هذا هو الأكثر شعبية الطباعة على مزود الطلب في أوروبا. يوفر العديد من إمكانيات التخصيص والطباعة.

يمكنك الاختيار من بين مجموعة واسعة من المنتجات الكلاسيكية والأصلية مثل الأقنعة وحقائب الظهر والأكواب والملصقات وحتى المجوهرات


مولد نموذج بالحجم الطبيعي للطباعة يجعل من السهل تخصيص منتجاتك. الشحنات سريعة


7. Redbubble




ولد ريدبوبل في أستراليا ، وبالتالي من الناحية النظرية لن يكون له علاقة في قائمتنا. ومع ذلك ، فإن وجودها العالمي يسمح لها بالحصول على موقع أوروبي في برلين ، وبالتالي فقد منحناها مكانا صغيرا في ترتيبنا. علاوة على ذلك ، سيكون من السخف عدم ذكر هذا العملاق المطبوع عند الطلب.

تكمن القوة الكبيرة لمزود الطباعة عند الطلب في أنه يولد أكثر من 5 ملايين زائر شهريا للموقع. وبالتالي فإنه يوفر رؤية لمنتجاتك وإمكانية الوصول إلى مجتمعها الكبير من المشترين.

ريدبوبل هو حل إطلاق مثيرة للاهتمام للطباعة الخاصة بك على الطلب الأعمال ، ولا سيما بفضل مجموعة واسعة جدا من المنتجات. ريدبوبل يضمن الشحن المسؤولة والتسليم ومنتجات ذات جودة عالية.

يمكنك الانضمام إلى المجتمع للتبادل مع منشئي المحتوى الآخرين وتحسين حملاتك.


الطباعة عند الطلب: مزايا وعيوب


إذا كنت مبدعا ولديك مشروع جميل جدا لإنشاء عملك ، فإن الكبسولة هي حل مثير للاهتمام لأنها تتمتع بنفس مزايا دروبشيبينغ. في الواقع ، ليس لديك استثمار للتخطيط لإنشاء منتجاتك وبيعها وليس لديك أيضا عبوات وشحنات للتخطيط لها. الطباعة على الطلب المورد يعتني الطباعة والتعبئة والتغليف والشحن

يمكنك طباعة جميع إبداعاتك الفنية عند الطلب على المنسوجات والأكواب وحافظات الهاتف والعديد من الأشياء الجيدة الأخرى

تحتوي الطباعة عند الطلب أيضا على بعض العيوب مثل وقت التسليم الذي يتضمن بالضرورة أوقات تصنيع المنتج. يستغرق في المتوسط 2 أسابيع بين النظام واستلام المنتج.

حتما ، ليس لديك رؤية على جودة المنتج قبل الشحن إلى العميل لأن المورد يعتني بكل شيء. لتجنب المفاجآت غير السارة ، يعد اختيار مورد الطباعة عند الطلب أمرا ضروريا

خاتمة

لبدء عملك التجاري عبر الإنترنت في عام 2024 ، اخترنا أفضل مواقع الطباعة حسب الطلب في فرنسا وأوروبا 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان أسفل المقال